عرض المنتجات
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

معدات العلاج ما بعد الطباعة

  > عرض المنتجات > معدات العلاج ما بعد الطباعة

معالجة مياه الصرف الصحي الجديدة نوع 1T
Browse:  6785
Print Favorites
Weixin E-mail
MSN Skype
Descricao:العمق لإزالة بقايا. كانت طبيعة وأنواع من الوضع المجاري مختلفة، ويمكن اتخاذ الأسلوب المناسب، ولكن الطرق الكيميائية والفيزيائية للانبعاثات صغيرة من المستخدم الأقرب: الأول الغروانية التحلل الكيميائي السريع لانتاج الندف المنتشرة في المياه، تليها التغيرات الجسدية الامتزاز بين الطافي، الجسيمات شكل وهطول الأمطار، والمياه وفصلها عن الملوثات. الثاني، والتنظيم:
الأولى، وطبيعة ومعالجة مياه الصرف الصحي:
وفقا لعملية النظام والمتطلبات التقنية ذات الصلة، إرشادات عملية لمساعدة المستخدمين على فهم الاستخدام.
وقال الصرف الصحي ومياه الصرف الصحي مختلطة مع، هي التي يمكن الاستغناء عنها المياه القذرة، ولكن مدى التلوث مختلفة. حيث طبيعة وتركيز الملوثات العشوائية كبير، لا يوجد معيار للإشارة فقط الحصول على الخبرة من خلال الممارسة من أجل السيطرة على قانون الطبيعة وتغير الصرف الصحي.
طرق العلاج الحديثة هي ثلاث فئات: الجسدية، 2 الكيميائية والفيزيائية والكيميائية، طريقة البيولوجي 3، تم تقسيم درجة المعالجة إلى ثلاثة مستويات: 1. يتم تصفية تعليق والجزيئات، الغروية، والمواد المذابة العضوية التحلل 2 و 3. المزيد من العمق لإزالة بقايا.
كانت طبيعة وأنواع من الوضع المجاري مختلفة، ويمكن اتخاذ الأسلوب المناسب، ولكن الطرق الكيميائية والفيزيائية للانبعاثات صغيرة من المستخدم الأقرب: الأول الغروانية التحلل الكيميائي السريع لانتاج الندف المنتشرة في المياه، تليها التغيرات الجسدية الامتزاز بين الطافي، الجسيمات شكل وهطول الأمطار، والمياه وفصلها عن الملوثات.
الثاني، والتنظيم:
الملوثات من مجموعة متنوعة من المكونات والمواد الصلبة، التعكر، واللون، قيمة PH، وما إلى ذلك، يشكل مستوى تركيز مياه الصرف الصحي، على نسبة عالية من مياه الصرف الصحي وجود مساحات ضرورية، حتى لدفع المزيد من المخدرات لا يمكن التعامل معها، ولكن زيادة مادة المشبعة، وبالتالي فإن اختبارات ما قبل المعالجة، وهو الأول من تركيز عال ومنخفض للجميع والتنظيم، بحيث تكون آلية المعالجة بما يتماشى مع أفضل الظروف، وبحيث لا فعالة فحسب، بل أيضا استهلاك أقل الكيميائي.
مثال 1: مع بالوعة كبيرة، فقد تم تعديل تأخر بدء الصرف الصحي مركزة وتجميع مياه الصرف الصحي معا خفيفة، سواء الطبيعي والمياه.
مثال 2: البالوعات صغيرة فقط، من أجل توفير المياه والمتكررة متعددة الأغراض، وحتى جزء صغير من المواد المتبقية (السائل) المهجورة في الماء، وهذا التركيز عالية جدا، مما أدى إلى صعوبات تجهيز؛ الملوثات إضافية أيون، وذلك لأن نسبة الصعود والهبوط المرحلة، لتشكيل هيئة المياه العلوي، والاختلافات الوسطى والدنيا كثافة، ويمكن استخدامها كبند فرعي التنظيم سفينة المعالجة، بحيث الامتثال لشروط علاجها.
1، قيمة PH: بعد اختبار مقياس يعتمد على درجة الحموضة، وأضيفت إلى حل الجير القليل والاسمنت والقاعدة الصناعية كمادة مضافة لضبط، وقيمة PH من بين 7،2-8،5 (القلوية قليلا).
2، وتركيز: أول اختبار لمياه الصرف الصحي، أثار الصرف الصحي وكلاء بنحو 200 جم / طن التصويت نسبة اختبار، وأثر لوحظ بعد 2-5 دقائق، أو إذا كنت يحدث ليكون قادرا على التعامل مع القليل من عوامل الاستمرار، وإذا كان الادارة مازالت لا ترى مزدوج الواقع، أن يثبت عدم وجود تركيز كميات كبيرة من المياه، الجرعات يجب أن تتوقف وانتظر كل من انخفاض مياه الصرف الصحي التركيز وضبط حتى يمكنك التعامل حتى الآن، وهذا هو مناسبة لعملية المياه والتركيز. في نفس بيانات السجل الوقت لتجهيز الرجوع إليه لاحقا.
إجراء الاختبار: 1T ونوع 2T مباشرة مع المعالج للقيام بهذا الاختبار، وسكب 3T نوع الجيل الاختبار مع براميل في مياه الصرف الصحي تمثل 50٪ من حجم، وأضيف ويحرك وكيل عن طريق خلط 2-5 دقائق، والملوثات الغروية انتاج الكهرباء بسرعة تحييد آلية رد الفعل، وتشتت الغروية رقيق الطافي (الشب)، واثارة لتفريق من أجل منع التكتل من الجسيمات الصغيرة منذ فترة طويلة، مما أدى في الماء إعادة الغروانية الاستقرار، يجب عليك التوقف عن التحريك، في الترسيب الابتدائي، السماح المرسب تتطور تدريجيا قوية، وإثارة مفتوحة مرة أخرى بعد 5-10 دقائق، الجسيمات الأكبر سمكا في جسر سحابة الامتزاز، مثل شباك الصيد الاجتياح حجم امتصاص جزيئات صغيرة متناثرة، الماء فجأة واضحة، 2-3 مرات في نوع الفجوة عملية التحريك بشكل كامل، ثم غادر إلى تسوية بحيث الحمأة والماء الانفصال.
مناسبة الجرعة تركيز 160-200 جم / طن المعايير.
الأولى فهم تكنولوجيا معالجة مياه الصرف الصحي، وأنا لا أعرف التنظيم هو المفتاح، والتفكير كم يمكن حلها إلا الجرعات، والفارق الزمني عندما تأثير العلاج الجيد، بل وأكثر وأكثر الأدوية، مخطئ من مشاكل المخدرات والظروف الأخرى هي في الواقع في مكان والدولة لم تنظم.
حافة بالوعة لإقامة المتاريس وتجهيز زاد، واتخاذ السطح لمنع سكب المطر، تبقى بركة فتح الفم، ورواسب القاع وزوايا للمنطقة الاحتفاظ بها، لتعزيز الدورة الدموية وتحديث ومنع الطفرة، رائحة كريهة، منفذ الصرف الصحي وفي بركة مضخات مياه الصرف الصحي بالإضافة إلى تعيين مرشح.
الثالث، التلبد:
بعد المجاري قيمة PH، والتكيف التركيز، بدء خلط نقل مياه الصرف الصحي تصل إلى موحدة المخدرات، مع الإشارة بوجه خاص إلى القواعد الفنية من كل نموذج.
إذا الندف صغيرة، الموحلة تآكل المياه، ثبت عدد قليل جدا من الجرعات التي تديرها والكيميائية التكميلية في الوقت المناسب ومددت قليلا خلط الوقت، حتى معالجتها.
الرابع، وهطول الأمطار:
الرابط راسب مهم أيضا، لا تكون حريصة وقطع النتائج، من أجل
السماح الملوثات عجلت أفضل من المياه والأمطار لا يقل عن 15 دقيقة أو أكثر.
إذا كانت التسوية ليست سهلة أو بطيئة جدا، وهي زيادة صغيرة من الاسمنت ارتفعت نسبة الجزيئات التي تعلق على أثر التلبد.
V. الانبعاثات: "مياه الصرف الصحي المتكامل معيار التفريغ" GB8978-1996 1998/01/01 بعد
مياه الصرف الصحي - يشير إلى أنشطة الإنتاج والمعيشة التخلص من الماء بشكل عام.

سادسا، إعادة:
بعد معالجة المياه الصالحة للشرب وإعادة استخدامها، على الرغم من أن يتماشى مع المتطلبات، إلا أنه لا توجد مياه كمكون، يمكنك شطف الجهاز، والبيئة والصحة العامة، ولكن أيضا جوانب أخرى من الأسماك والمياه الأخرى الزهور، على حد سواء للحفاظ على الطاقة، ولكن يعني أيضا توفير تكاليف العلاج.
المياه معدل إعادة استخدام:
لا الطابع العام لاستخدام المياه 80 في المئة، والآخر بعد الترشيح أو عمق العلاج تصل إلى 60٪

واضح (في) إعادة استخدام المياه أشار مرارا إلى أنه الانبعاثات "صفر"، لا يعني أي انبعاثات، ولكن أقل من الانبعاثات. إعادة الاستخدام المتكرر للمياه، وعدم التعقيم، وتخزينها لفترة طويلة في الخزان لا يمكن أن تكون شاملة في التداول، مع تكاثر البكتيريا مختلف الفضاء، ونوعية المياه تنضج ورائحة كريهة، وحتى يؤثر يجب أن يتم استبدال النظام بأكمله بشكل دوري و تنظيف شاملة، بحيث يكون النظام كله في ظروف تدفق الطازجة، وخاصة ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، قبل بضعة أيام أو لا تعد، يجب أن تضع كل استنزاف المياه النظيفة. (وفقا لنسبة الفطريات صديقة للبيئة قه الغذاء الصف مطهر 84)
سبعة مرشح:
المعالجات ينبغي أن يظل مؤقتا جزءا من الحمأة الناتجة من آلية التغذية المرتدة، والتي سوف تساعد عملية المقبل وهضم تماما ولكن لاحظ أن تعزيز التداول واستبدالها، ومنع طبقة تقاطع، وقتا طويلا لا يعمل الحمأة إلى تنظيف وشطف.
نظرا للدور خاص من وكلاء والملوثات المكونات اللثة هي مجتمعة، والجسيمات الحمأة تتكثف وقوية، والترشيح سهلة والتجفيف يمكن أن مرشح حقيبة عادية، وهذه العملية بسيطة جدا، وذلك لمنع تسرب جزيئات صغيرة، وكثافة من القماش مرشح في الفردي 160-180 شبكة، والانتباه إلى حمأة مياه مع ويجب الكشف عن الحقائب الثقيلة خارج العناية بالجسم قوس، كيس من القماش لمنع التشقق.
كما عمل الترشيح حمأة أقل، يمكنك أن تأخذ التقليدي تصفية متعددة الخلايا الرمال بالتناوب هو أكثر ملاءمة واقتصادية: أسفل 10 سم الحصى سميكة لتمهيد أنه مسعور، طبقات البلاط القماش على الحجارة، لا يمكن الالتفات إلى أربعة أسابيع هناك فجوة، وأخيرا الثقوب و10 سم مرشح الرمل سميكة، لا يقترب كل قطعة قماش الطين المقاصة، لمنع تفكك مرشح الرمل. (3T آلة نوع توصية زوي شكل حلزوني الانتخابات)
ثمانية، معالجة الحمأة:
معالجة الحمأة صارمة، ومنع إعادة التلوث، بل هو عملية معالجة مياه الصرف الصحي أعلى جزء من كمية صغيرة من مياه الصرف الصحي الحمأة قليل، في الواقع، من المستحيل لإكمال على المعالجة النهائية الخاصة بها، تجفيف الحمأة الطبيعية إلى الصلبة، مضفر حقيبة جيدة للنفايات الصلبة، مع قسم المؤهلين من Sinotrans، وبالتالي تحقيق المكب النهائي أو حرقها.

تسعة والمعلمات التقنية الرئيسية:

اسم نوع 

1T

حامل 

1110×900×880mm

طاولة العمل

910×450×860 mm

الذهاب سلم 

930×400 mm

معالج

980×730×1100 mm

تصفية 

610×610×500 mm

خزان مياه الصرف الصحي 

1710×740×650 mm

التحكم الكهربائية مربع 

500×175×490 mm

المحرك العمودي 

550W/220V

مضخات غاطسة 

750W/220V

الإنتاج اليومي من

10 ألف طن

مناسب

تجمع في الطابق العلوي وبنيت لصعوبة التضاريس، هو كمية صغيرة من أنظمة معالجة مياه الصرف الصحي مستقلة وكاملة.

عشرة عملية

حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<