خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
طباعة الشاشة من المعدن

تاريخ :2015/7/18 16:16:43  تصفح:1510

طباعة الشاشة من المعدن
وهناك مجموعة واسعة من الشاشة المعادن، وطبع جميع أنواع علامات الجذرية، لوحات والعلامات والمنتجات المعدنية مصبوب. زينت معظمها عن طريق الطباعة المباشرة، من دون فرق كبير في تقنية طباعة الشاشة، فقط المنتجات المعدنية والسلع المعمرة، وارتفاع متطلبات الديكور السطح، وأكثر دواما، وبالتالي أكثر ما قبل الطباعة المعالجة السطحية مثل طلاء السطح، والطلاء، والنمش الأكسدة أو التخشين الميكانيكية (نمط الرحلة، الرسم) وما شابه ذلك. عند الطباعة، تأكد من على سطح نظيف، لذلك يجب التأكد من ارتداء القفازات عند العمل. تراكم الشحوم وبصمات الأصابع والغبار البقع على السطح اذا المعالجة، ويجب علينا أن نستخدم ثلاثي كلور والمذيبات والمخففات والبنزين غسلها. وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لاختيار خصائص سطح مناسبة للحبر الطباعة المعدنية، مثل الطلاء وطلاء سطح الأمينية الطلاء الايبوكسي، لاستخدام الأمينية والايبوكسي بالحرارة الأحبار، على رنيش النيتروسليلوز وغيرها من التجفيف الطبيعي للطلاء، المذيبات نوع التطاير أو التجفيف التأكسدي الأحبار والمذيبات أو منظفة يجب أن تستخدم بحذر من أجل منع تدمير الطلاء، وبعد الطباعة عن طريق معطف الورنيش لتحسين اللمعان وحماية السطح بأكمله؛ سطح طلاء المعادن أيضا المتاحة heatset حبر الطباعة، ولكن يجب الانتباه إلى الفرق بين طبقة طلاء المعادن ومعامل التمدد الحراري، من أجل التحكم في درجة حرارة التدفئة لتجنب التفاوت الناجم عن معامل التمدد للتكسير الطلاء؛ الألمنيوم وتشكيل طبقة أكسيد الفجوة موحدة (سمك 2 ~ 10μm)، وجود مساحة كبيرة، ويمكن تحسين الطلاء (الحبر) التصاق، بالإضافة إلى ذلك، صبغ أداء الامتزاز، يمكن للحبر أن تكون وسيلة نشر أو تراجع الصباغة جعل علامات.
1. علامات الشاشة الحريرية من علامات تآكل تآكل هي علامات التقليدية، ومجموعة متنوعة من لوحات أداة تستخدم ملء الرملي علامات الطلاء، واستخدامه كرقم رخصة السفر ومتنوعة من المعدات التآكل آلة الخبز علامات وحة كهربائية، كما تستخدم بيئة صناعية هي المنتجات الميكانيكية والكهربائية الفقيرة مطلي أمام لوحة من النحاس الأصفر، واستخدمت كأدوات، الأدوات الإلكترونية أكسيد القطب الديكور سطح علامات الطلاء الخزف، فضلا عن علامات ضوء ارتفاع. علامات الرسم على هذه المنصرم جميع اصق حساس السائل (الغراء الليفين، الغراء، والجيلاتين، والبولي فينيل الكحول والصمغ، الخ) التي تظهر بطريقة الضوئي. على الرغم من أن هذا النهج له ميزة صغيرة الرسم تشوه، ولكن هناك عمليات التصنيع لإنتاج أكثر فعالة، كثيفة العمل والمزيد من الطاقة وغيرها من العيوب. تظهر طريقة الشاشة الرسومية والإنتاجية ويمكن زيادة عدة مرات، مما يوفر الكثير من المواد المساعدة والطاقة. تحت وصف محدد للقارئ الشاشة الحريرية علامات الرسم من التآكل.
2. الحرير الصباغة الألومينا لوحة الألومنيوم لوحة أكسيد، سطح صلب وسلس، ومقاومة للاهتراء ودائم.
الألومنيوم لوحة أكسيد، اللوحة الخلفية مغلقة عن طريق الأكسدة، والطبقة السطحية من فيلم أكسيد، الثابت سطح وعلى نحو سلس. مع أحبار الطباعة العامة في كثير من الأحيان التصاق الفقراء، والتي ينبغي إيلاء اهتمام خاص. لحل هذه المشكلة، يجب تفقد أول حل حبر الطباعة الحريرية والمشاكل التشغيلية. الألومينا أحبار طباعة الشاشة، والشاشة الحريرية هي مفتاح حل التصاق الألمنيوم والحزم وغيرها من المشاكل للفيلم الحبر. هذا الحبر يختلف عن الحبر، وسوف تلتزم بحزم في الألومنيوم، وأيضا مقاومة ضوء ممتازة، وهو مثالي للحبر الطباعة علامات الألمنيوم.
3. هي التي رسمت ملامح الطباعة الملونة لكمة لكمة لوحة لوحة الألومنيوم في عطلة، فمن مقاومة جيدة للتآكل، ولكن له أيضا تأثير ثلاثي الأبعاد، الشركات المستخدمة لوحة لوحة وهلم جرا. أسلوب الإنتاج التقليدي هو استخدام الاصطناعي الحفر العطلة هو موضح في الطلاء (الطلاء مع الإبر أو الحقن)، ومن ثم استخدام تقليم اليدوي، إزالة المتبقية حافة الطلاء. هذه الطريقة ليست فقط مضيعة للوقت وعدم الكفاءة ويتطلب المشغل لديك المهارة في، وجعلت علامات وجهه علامة في كثير من الأحيان غير واضح جانب كلمة، الكتابة اليدوية تشوه، ونوعية غير مستقر للغاية. وهكذا، فقط عدد محدود من إنتاج كميات قليلة، وأقل عدد من الألوان، مطالبين الجودة، والتصميم هو علامات بسيطة جدا.
4. الرملي الطلاء لوحة الطباعة الألومنيوم الحرير تركيبها تركيب علامات الرملي من الطلاء، بل هو علامة التقليدي عمليات صنع. هذه المنتجات تبدو أبيض فضي، وارتفاع صلابة السطح وارتداء المقاومة.
5. الحرير الخشب المياه البيضاء من لوحة لوحة الألومنيوم هو جديد علامات مات تحت السطح ظهر مؤخرا في الصين. هذه علامات ظهور أبيض حليبي، سطح أملس ناعم، دون تخفيف، ومقاومة للحرارة، رش الملح، خصائص مضادة للفطريات، وأيضا ثبات ضوء قوي، ومقاومة التآكل، ومقاومة للمذيبات العضوية وغيرها من الخصائص، هو مناسبة لاحتياجات التنظيف المنتظم فإن آلة وآلة تعمل تحت ظروف بيئية قاسية نسبيا. أكثر الثناء أبيض الطباعة الألمنيوم المياه عملية الإنتاج لوحة أقل، وكفاءة عالية، وتقريبا لا "النفايات الثلاث" ولدت البشرية، الطاقة (بما في ذلك المياه والكهرباء) استهلاك لا يتجاوز ثلث علامات التقليدية للتآكل.
6. بعد لوحة الطباعة الملونة أكسيد الألومنيوم لوحة الألمنيوم المسطحة هي أصناف لوحة، ويستخدم على نطاق واسع. لديه جميلة ومشرقة، وصلابة عالية، وخصائص مقاومة التآكل جيدة. عملية تقليدية لالورقة التالية الألومنيوم، وتلميع الميكانيكية، وتلميع الكيميائية، والأكسدة، غير مباشر نسخة شاشة القانوني، بالإضافة إلى lithopones لصق الطلاء الألكيد الورنيش لحماية الطباعة؛ تلوين صبغ اللب. النسخة شاشة عملية بغض النظر عن النظام أو تلطيخ، هناك أكثر من استخدام المواد، وتعقيد العملية، مقاومة منخفضة للقوات الهندية، وضعف القرار، عيب التكلفة العالية. تحت التكنولوجيا الحالية، وإعداد مجموعة من الخطوات البسيطة، ذات نوعية جيدة وكفاءة عالية من التكنولوجيا الجديدة هو ممكن. تقنية جديدة لغير سامة الغراء الطريقة المباشرة نوع ديازو لوحة الشاشة حساس، أثبتت تصل إلى لوحة بسرعة، وارتفاع القرار، ومقاومة عالية للقوات الهندية، مع المتطلبات المادية أقل. ويمكنك طباعة ورنيش واقية والصباغة والطباعة مواد خطوة إلى الوراء في واحدة التي جعلت من صبغ مائي المواد المطبوعة والصباغة المباشرة، المتعاقبة لوني، دون اسطوانات اللون. وبالتالي حد كبير في تبسيط الإجراءات العملية والتشغيلية كامل بحيث ان الطائرة علامات جديدة طرق الصباغة المؤكسدة.
7. تسليط الضوء على الأبعاد الإغاثة لوحة الألومنيوم مع التطور المستمر لتكنولوجيا الانتاج والمادية وتحسين الروحي لمستوى معيشة الشعب، وأصبحت الناس ليس فقط إلى ميزات المنتج تطالب على نحو متزايد، والنمذجة المنتج، وطرح تزيين أيضا متطلبات أعلى إلى الأمام . خصوصا مع اقتصاد السوق المحلي والدولي، واصلت التجارة الخارجية لتوسيع، والناس خارج ميزات المنتج ومتطلبات الجودة تتزايد الآن. من أجل تحسين القدرة التنافسية في السوق من المنتجات، والمنتجات الراقية، وعلامات عالية ضوء استخدمت الإغاثة ثلاثي الأبعاد على نطاق واسع.
8. الشاشة الحريرية وحة الطلاء اللوحة هي دلائل كثيرة إنتاج المصنع للمنتج. لوحة المواد أساسا القائم على المعادن، فإنه يتطلب خطيرة، من الواضح، الديكور وقوي. في اللوحة المعدنية التقليدية، وخاصة النحاس، وكلمة للتآكل، لاحظ السوداء لوحة مربع هي الأكثر شيوعا. مع تغيير وجهة الشعب الجمالية للعرض، والتطور التدريجي للاقتصاد السلع الأساسية، فإن نوعية اللوحة أيضا متطلبات جديدة ومختلفة. منذ إدخال الطباعة تكنولوجيا صناعة لوحة، والترويج ليس فقط تطوير تكنولوجيا الطباعة، ولكن أيضا لصناعة اللافتات لتطوير منتجات جديدة لتوفير الوسائل التقنية. القانونية لوحة مطلية تطبع علامات جديدة الطلاء، والحرير المنتج الشاشة الدمج. نهجها الأساسي هو لفحص النظام القانوني في النحاس الرسومات صراحة، مع تغطية الحبر لحماية الموقع لا الرسومات وقطع الرسم الأشجار، الفضة، النحاس، النيكل، نظام الطلاء بالكروم، ثم تشكيل الميكانيكية والحماية والمعالجة.
9. التقليد الحفر المعدنية تقليد الحرير المعادن النقش والطباعة والمنتجات، والمؤثرات البصرية من الحفر المعدنية. لتحقيق النتائج المذكورة أعلاه، يجب أن يكون سطح الركيزة تألق المرآة. على الركيزة مع شفاف الحبر المطبوع فيلم الحبر مع المخالفات، وكوب الأرض سطح خشن، مع مزيج من قوي على النقيض سطح خشن، بحيث الطباعة تظهر قبل مقعرة، التي يتم إنتاجها على نتائج الطباعة مرآة محدبة. أقوى المقابل، فإن النقش التقليد أفضل. تأثير سماكة متفاوتة من الفيلم الحبر النسبي. الحبر الذي يتضمن المحتوى الصلب عالية، وإذا طبق شبكة منخفضة، وسوف يكون التأثير أفضل. هذه التقنية كانت في الأصل تستخدم هي مستحلب البروبيلين (المحتوى الصلب 50٪) الحبر هلام بعد التجفيف لعلاج حرارة 180 ℃. لذلك يقتصر على حرارة المعدن الركيزة والزجاج وغيرها، لا يمكن أن تستخدم البلاستيك الصلب والورق. لأن استخدام اللزوجة العالية المواد الهلامية مستحلب الاكريليك والأحبار الأخرى، وكذلك درجة حرارة التشغيل وغيرها من الأسباب، وضعف الاستقرار اللزوجة من الحبر، ونوعية المنتجات المتقلبة. منذ استخدام التجفيف بالأشعة فوق البنفسجية طباعة الشاشة الحبر، وعمليات وتقنيات الطباعة مع مرونة كبيرة. 100٪ UV الأحبار التي يمكن علاجها، أشعة فوق البنفسجية لمدة 3 إلى 5 ثوان لتتصلب الحبر، وخلالها درجة حرارة سطح الأرض حوالي 100 ℃. إذا كنت تستخدم جهاز أشعة فوق البنفسجية المياه المبردة، ودرجة الحرارة يمكن أن تخفض إلى حوالي 60 ℃، لذلك هذا النوع من ركائز ستزيد في رقائق الألومنيوم وجود لمعان براق من الورق ترسب وترسب فيلم الفينيل، بخار المودعة فيلم البوليستر وغيرها من المواد المطبوعة.
10. الشاشة الحريرية الطباعة المخروطية المخروطية الهاتفي والاتصال الهاتفي: رسومات الأولى الشاشة لنقل المطاط، ومن ثم تحميلها على جزء مخروطي جعلت اعبا اساسيا خاص، ثم تدحرجت من نقل المطاط، والرسم لذلك نقلها إلى الجزء المخروطي من.
11. وكانت بأكسيد الألومنيوم لوحة الميلامين الأكسدة الأكسدة لوحة الميلامين سطح المينا الشبيهة، لامعة وناعمة، مع جيدة خصائص مضادة للتآكل، وصلابة عالية ومقاومة التآكل، وحسن خصائص العزل الحراري والعزل الكهربائي، يختبئ السلطة جيدة وأقل قدرة الامتصاص المثالي، هو الأجهزة الزخرفية وخاصة آلة الراقية للمشاركة. ولكن الغاز عملية الإنتاج التي تحتوي على الكروم الهروب، لذلك يجب أن تكون مجهزة لتشغيل الجهاز مع أفضل معدات التهوية والتهوية، لتجنب التسمم. سطح الميلامين علامات الأكسدة المعالجة وعلامات الطلاء الشاشة الحريرية الرملي جزءا لا يتجزأ من الأساس نفسه، ولكن علامات الميلامين تآكل أكسدة عموما لا تحتاج تلميع الكيميائية، والأكسدة المباشرة. الميلامين علامات تآكل أكسدة، ويتم علامات الميلامين والميلامين أكسيد الأكسدة صباغة اللكم لوحة الطباعة عموما من قبل للأكسدة. التكنولوجيا التكنولوجيا والرملي والطلاء جزءا لا يتجزأ من نفس الميلامين أكسيد بعد علامات تآكل أكسدة، وعلامات من الاكسدة الميلامين الصباغة وأكسيد الألومنيوم لوحة الطباعة الملونة لا يختلف.
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<